السبت , يناير 25 2020
الرئيسية / عالم العروس / قصّات مميزة لأجمل عروس

قصّات مميزة لأجمل عروس

إختارت علامة Esposa قصّات الفساتين الملكية لربيع وصيف هذا العام، كما ترين في هذه الصورة. فالفستان الأول يأتي بقصّة كورسيه ضيّقة مع تطريز فاخر وفتحة لافتة عند الوسط، ومن ثم ينسدل بكلّ أناقة مع لمسات من التطريز أيضاً للوك ساحر.

رسومات رائعة تزيّن فساتين دار Esposa مستوحاة من الطبيعة والاغصان الخضراء، ولاحظي جمال التصميم تحت الكتف حيث أضيفت لمسة من القماش الشفاف. كما إعتمدت القصّة بشكل V للصدر لإطلالة جذّابة.

البيبلوم أو موضة الكشكش تدخل الى فساتين الزفاف ايضاً كما ترين في هذا التصميم من Esposa، حيث تجدين أكثر من طبقة مموّجة تضفي الحيوية على التصميم، فيما صمّمت الخلفية على طريقة الاربطة التي تلتقي بفيونكة ناعمة.

روعة البيبلوم تتكامل مع الرسومات المتقنة التي تزيّن الكورسيه والجزء السفلي من الفستان الذي رأيتِ خلفيته في الصورة السابقة.

ركّزت دار Esposa بشكل لافت على الفتحة الواسعة والمنخفضة للظهر في تصميم الفساتين لربيع وصيف هذا العام، لأنّ ذلك يعزّز من أنوثة الاطلالة.

قدّمت دار Esposa تصاميم تبدو بسيطة في قصّتها، ولكن حين تدقّقين في تفاصيلها تلاحظين روعة العمل الحرفي في التطريز وإضافة الزينة ولمسات الترتر اللّماعة كما في هذا الفستان الذي رأيت خلفيته في الصورة السابقة.

خرجت دار Esposa عن الستايل التقليدي في تصميم الطرحات لربيع وصيف هذا العام، ففي هذه الصورة مثلاً تجدين طرحة تلفّ الرأس وهي مصنوعة كلّها من الريش مع خطوط من الحبيبات الشّفافة.

إذا كنتِ لا تريدين وضع طرحة تقليدية في زفافك، اليكِ هذا الرباط من الدانتيل والقماش المخرّم الذي يلفّ حول الرأس ويعطيكِ إطلالة عصرية مميزة!

الطرحة تكتسب أبعاداً جديدة مع دار Esposa كما ترين في هذه الصورة، حيث تأتي مقدّمتها مصنوعة من القماش المخرّم المزيّن بالرسومات الناعمة ومن ثم ينسدل منها قماش التول مع لمسة فوضوية.

طرحة من التول الابيض تتكامل مع أكسسوار للشعر من القماش الابيض مصمّم بوحي من الاغصان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *